مسألة خصوصيتك فائقة الأهمية بالنسبة لنا ونلتزم بحماية معلوماتك الشخصية في شركة إعمار لإدارة مراكز التسوّق (ش.ذ.م.م) (ويشمل هذا المصطلح جميع الشركات الفرعية التابعة لشركة إعمار لإدارة مراكز التسوّق (ش.ذ.م.م)). وتُقدّرك (“الشركة” أو يُشار إليها بضمير الفاعل أو المفعول للمتكلّمين أو “إعمار”) بصفتك زائراً لدينا، ونحترم خصوصيتك ونلتزم بحمايتها من خلال امتثالنا لهذه السياسة.
توضّح هذه السياسة مصادر معلوماتك الشخصية التي قد نجمعها منك أو تزوّدنا بها، وتوضّح أهدافنا من وراء جمع ومعالجة معلوماتك، وممارساتنا المتّبعة في جمع هذه المعلومات واستخدامها والمحافظة عليها وحمايتها والإفصاح عنها.
يُرجى قراءة هذه السياسة بعناية لفهم سياساتنا وممارساتنا المتعلّقة بمعلوماتك وكيفية تعاملنا معها. إذا كنت لا توافق على سياساتنا وممارساتنا، يمكنك اختيار عدم استخدام منصّاتنا. وبوصولك إلى منصّاتنا أو استخدامها، فأنت توافق على سياسة الخصوصيّة هذه.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو شواغل بشأن سياسة الخصوصية هذه أو معلوماتك الشخصية، يُرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة في قسم – “كيف تتصل بنا؟”.
قد تتضمّن المعلومات الشخصية التي نجمعها على منصاتنا أو من خلالها:
ثمّة معلومات أخرى قد نجمعها ولا تكشف هذه المعلومات مباشرةً عن هويتك المحدّدة أو لا ترتبط مباشرةً بك كفرد. وقد نجمع تلقائياً المعلومات التالية عند زيارتك موقعنا الالكتروني أو استخدامك تطبيقات إعمار للهاتف المحمول أو الاستفادة من خدماتنا:
المعلومات التي نجمعها تلقائيّاً هي عبارة عن بيانات إحصائيّة. تساعدنا على تطوير موقعنا الإلكترونيّ وتقديم خدمةٍ أفضل وأكثر تخصيصاً مع احتياجاتك كونها تمكّننا من:
قد تتضمن التقنيات التي نستخدمها لجمع البيانات تلقائياً:
نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه للأغراض التالية:
نستخدم أيضاً إشارات بلوتوث (BLE)، وواي فاي، والتقنيات المماثلة: هذه التقنيات التي قد تتصل بجهازك (المحمول) وتحدد موقعه إذا كان الجهاز مزوداً بتقنية بلوتوث و/أو واي فاي وتم تهيئته بشكل صحيح. نستخدم معلومات تحديد الموقع لتحليل إقبال زوّار المركز التجاري، وحركة الزوّار عبر مركزنا التجاري لتحسين تجربة التسوّق وعمليات المركز التجاري. لا نربط هذه المعلومات بزائر أو جهاز، ولكن بدلاً من ذلك نقيس أنماط حركة الزوار العامة. يجب أن تكون جميع هذه البيانات مجهولة المصدر أثناء التخزين والاحتفاظ بها.
نعمل عن كثب مع أطراف ثالثة ونتلقى منهم أيضاً معلومات عنك. كما نجمع المعلومات الشخصية من الأفراد الذين قد يقومون بإحالتك كصديق إلى برامج الولاء لدينا أو منتجاتنا أو خدماتنا. ونطلب من هؤلاء الأفراد تأكيد ترحيبك بالاستماع منا.
قد تتضمن مصادر الحصول على بياناتك الشخصية التي يتم جمعها (يُشار إليها مجتمعة باسم “المنصات” في هذه السياسة)، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
لا تسري هذه السياسة على المعلومات التي تمّ جمعها:
نستخدم المعلومات الشخصية للعديد من المصالح المشروعة، تتضمن تقديم خدماتنا وتحسينها وإدارة علاقتنا معك وإدارة أعمالنا.
نستخدم المعلومات الشخصية (مثل معرف الجهاز، وعنوان IP، وصفحات الويب التي تمت زيارتها، وتفاصيل الموقع الجغرافي، ولقطات كاميرات المراقبة وغير ذلك) التي نجمعها لأداء أغراض تشغيل الأعمال الأساسية وفقاً لمصالحنا التجارية المشروعة، على سبيل المثال لفهم أنماط الاستخدام (مثل عدد الزوار) داخل المراكز التجارية لدينا، ولتطوير، وتحسين خدمات إعمار وتقديمها وتخصيصها. نحن لا نربط هذه المعلومات بزائر أو متسوق أو جهاز، ولكن بدلاً من ذلك نقيس أنماط حركة الزوار العامة والتحليلات الأخرى لمساعدتنا على تحسين تجربة العملاء وعروض الخدمة. يجب أن تكون جميع هذه البيانات مجهولة المصدر أثناء التخزين والاحتفاظ بها.
نحثك وندعوك للانضمام إلى برنامج الولاء لدينا، حتى تتمكن من الاستفادة من العروض والخصومات والعروض الترويجية الحصرية المتاحة للأعضاء. يمكنك الانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بنا عن طريق التسجيل عبر الإنترنت في صفحة الموقع “U من إعمار” – https://www.ubyemaar.com.
بمجرد تسجيلك في برنامج الولاء لدينا، سنقوم بجمع ومعالجة المعلومات الشخصية التالية: الاسم، ورقم الهاتف، ومُعرِّف البريد الإلكتروني، ومُعرِّف “U من إعمار”، وتاريخ المعاملة. سنحتاج إلى جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها للوفاء بالتزاماتنا التعاقدية بموجب برنامج الولاء.
وكجزء من برنامج الولاء، سنرسل أيضاً إلى أعضائنا معلومات تتعلق بالعروض والخصومات والعروض الترويجية الخاصة بما يحقق المصالح التجارية المشروعة. إذا كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتباع التعليمات الواردة في قسم: “كيفية إلغاء الاشتراك؟”.
سنحتاج إلى جمع واستخدام المعلومات الشخصية التالية: الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، والجنسية، وتفاصيل الاستفسار.
في بعض الحالات، قد يرتبط استفسارك بطلب خدمة محددة، مثل: “خدمة التسوق والتوصيل”. في ما يتعلق بالطلبات من هذا القبيل، نحتاج إلى استخدام معلوماتك الشخصية لمساعدتنا في الردّ على طلبك والوفاء بالتزاماتنا التعاقدية بموجب الخدمة المطلوبة.
إضافةً إلى ذلك، عندما تتّصل بمركز خدمة العملاء، سنحتفظ بسجلّّ الاتصالات، بما في ذلك تسجيلات المكالمات، بما يحقق مصلحتنا التجارية المشروعة لمراقبة وتحسين جودة دعم الضيوف.
يُعدّ إرسالنا معلومات لك عن خدمات إعمار وأحدث عروضها من المصالح التجارية المشروعة لنا. نستخدم معلوماتك الشخصية، مثل مُعرِّف البريد الإلكتروني و/أو رقم جهة الاتصال لمشاركة المعلومات المتعلّقة بخدمات إعمار وأحدث عروضها التي قد تكون محلّ اهتمامك. إذا كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتباع التعليمات الواردة في قسم: “كيفية إلغاء الاشتراك؟”.
قد نجمع المعلومات التي نتلقاها ونجمع تفاصيل عنك لتحقيق أفضل فهم لاهتماماتك وتفضيلاتك حتى يتسنى لنا تزويدك بتجربة مصممة خصيصاً وفقاً لهذه الاهتمامات والتفضيلات. على سبيل المثال، قد نقوم بذلك عن طريق إخطارك بأي فعاليات تُقام في المركز التجاري، أو إرسال عروض، أو خصومات، أو عروض ترويجية مخصصة لك عن طريق تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا، أو البريد الإلكتروني (عند موافقتك على تلقي رسائلنا من خلاله)، أو إعلان عن محتوى ذي صلة باهتماماتك. إذا كنت تفضل عدم تلقي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتباع التعليمات الواردة في قسم: “كيفية إلغاء الاشتراك؟”.
تستخدم شركة إعمار المعلومات الشخصية التي تزوّدنا بها لأغراض تجارية، وذلك لمساعدتنا في تصميم الإعلانات وعرضها لك. قد نتشارك مع أطراف ثالثة لمساعدتنا في عرض الإعلانات ذات الصلة وإدارة إعلاناتنا عبر قنوات متعدّدة بما في ذلك منصّات التواصل الاجتماعي. قد يستخدم شركاؤنا من الأطراف الثالثة ملفّات تعريف الارتباط والتقنيات غير القائمة على ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في عرض الإعلانات لك بناءً على أنشطتك في التصفّح واهتماماتك. إذا كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتباع التعليمات الواردة في القسم – “كيفية إلغاء الاشتراك؟” وباتباع إرشادات إلغاء الاشتراك المتوفرة على منصات التواصل الاجتماعي التي قد تستخدمها مثل فيسبوك وإنستغرام.
نقيم شراكات قوية وطويلة الأمد مع شركاء أعمال عبر القطاعات بما في ذلك قطاعات خدمات الرحلات والترفيه وأنماط الحياة. تسمح لك الشراكات التي نعقدها بالاستفادة من المزايا والعروض الخاصة من شركائنا في الأعمال. على سبيل المثال، يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الاستفادة من أميال سكاي واردز عند التسوّق (بقيمة أعلى من مبلغ محدّد مسبقاً) في أحد منافذ البيع المتوفرة داخل مراكزنا التجارية.
ولمساعدتك في الاستفادة من هذه المزايا، نحتاج إلى جمع المعلومات الشخصية التالية ومشاركتها: الاسم، وإثبات العضوية الصادر من الشريك، وتاريخ المعاملة مع شركائنا في الأعمال. سنحتاج إلى جمع معلوماتك الشخصية ومعالجتها للوفاء بالتزاماتنا التعاقدية تجاه شركائنا في الأعمال ولضمان تحقيقك لأفضل استفادة من المزايا والعروض.
بطاقة هدايا إعمار تشبه القسيمة النقدية التي يمكن شحنها مرة واحدة فقط بمبلغ محدد من الأموال. تُقبل البطاقة كآلية دفع في متاجر إعمار، مما يعني أنه يمكن استخدام بطاقة الهدايا في مواقع متعددة عبر مجموعة إعمار. للعملاء الذين يستفيدون من بطاقة هدايا إعمار، نجمع ونستخدم البيانات الشخصية مثل الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، وتفاصيل الاتصال، وتاريخ الميلاد، والجنسية، وتفاصيل بطاقة الدفع والمعاملات (تتم باستخدام بطاقة هدايا إعمار). نجمع معلوماتك الشخصية ونعالجها للوفاء بالتزاماتنا التعاقدية تجاهك ولضمان الاستفادة من أفضل المزايا والعروض.
يُعد رضاك مسألة ذات أولوية قصوى لدينا ونبادر إلى اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان تحقق رضاك الكامل تجاه خدماتنا.
لمساعدتنا في الاستجابة للتعقيبات أو الشكاوى التي تقدمها، نحتاج إلى جمع المعلومات الشخصية التالية: الاسم ومعرف البريد الإلكتروني وتفاصيل المعاملة (مثل الخدمة التي استفدت منها في المركز التجاري) والتعقيبات/ الشكاوى التي قدمتها من خلال استمارة “نحن نهتم”، أو من خلال استطلاع تم إجراؤه في المراكز التجارية لدينا أو بعد إنهاء مكالمتك مع فريق خدمة العملاء لدينا.
نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها، بما يحقق مصالحنا التجارية المشروعة، لمعالجة الشواغل لديك واتخاذ الخطوات اللازمة نحو التحسين المستمر. إذا كنت تفضل عدم تلقي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتباع التعليمات الواردة في قسم: “كيفية إلغاء الاشتراك؟”.
نجمع/ نتلقى معلومات شخصية عنك من خلال إحدى القنوات التالية:
نجمع المعلومات الشخصية التالية: الاسم، ومُعرِّف البريد الإلكتروني، ورقم جهة الاتصال، والمسمّى الوظيفي، والشركة التي تمثّلها. نستخدم هذه المعلومات للأغراض الواردة أدناه ولتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة:
نجمع ونستخدم المعلومات الشخصية مثل الاسم، ومعرف البريد الإلكتروني، ورقم جهة الاتصال، وفي بعض الحالات إثبات الهوية عن طريق جواز السفر/ الهوية الحكومية لتسهيل تنفيذ عقد الإيجار بين شركة إعمار والمؤسسة التي تمثلها. قد نجمع أيضاً معلومات شخصية (مثل الاسم، وتفاصيل الاتصال، وجواز السفر/ الهوية الحكومية وما إلى ذلك)، لموظفي مؤسستك الذين سيتمركزون داخل مراكزنا التجارية لتسهيل حصولهم على تصريح المرور الأمني بما يحقق مصالحنا التجارية المشروعة ولاستيفاء التزاماتنا التعاقدية.
كجزء من حملات البريد الإلكتروني، نقوم بعملية التتبع متى تلقيت رابطاً أو فتحته أو قمت بالضغط عليه أو متى قمت بتنزيل أي مرفقات من أي بريد إلكتروني تتلقاه من إعمار. نُجري عملية جمع مؤتمتة لهذه المعلومات لتقييم مدى اهتمامك بعروض الخدمات أو عروضنا الترويجية. ستمكننا هذه المعالجة من تحديد الضيوف أو شركاء الأعمال المحتملين وتوجيههم وتخصيص أنشطة التسويق لدينا وتزويدك بمحتوى مناسب وفي الوقت المناسب بناءً على اهتماماتك، بما يحقق مصالحنا التجارية المشروعة. إذا كنت تفضل عدم تلقي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتباع التعليمات الواردة في قسم: “كيفية إلغاء الاشتراك؟”.
قد نحتاج إلى معالجة معلوماتك الشخصية والاحتفاظ بها للامتثال للمتطلبات القانونية التي نخضع لها (على سبيل المثال: فيما يتعلق بالترخيص والصحة والسلامة). من مصلحتنا المشروعة معالجة المعلومات الشخصية لأغراض رفع الدعاوى القانونية والدفاع عنها. قد تكون معالجة المعلومات الشخصية ضرورية أيضاً لضمان الامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية ذات الصلة.
قد نحتاج إلى معالجة معلوماتك الشخصية للحفاظ على أمان مدفوعاتك وحمايتها من المعاملات الاحتيالية. تأتي من مصلحتنا المشروعة معالجة المعلومات الشخصية للحفاظ على أمان مدفوعاتك ومنع الاحتيال. قد نطلب أيضاً معلوماتك الشخصية لإرسال تذكيرات بالدفع وإشعارات قانونية في حالة تأخر عمليات الدفع. قد تكون معالجة المعلومات الشخصية بهذه الطريقة ضرورية أيضاً لضمان الامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية ذات الصلة.
نتفهم أنك قد لا تفضل الاتصال بك بشأن أي عروض أو عروض ترويجية أو تفاصيل تتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا. في حالة إلغائك الاشتراك، قد يتعين علينا الاحتفاظ بمعلومات مثل الاسم ومُعرِّف البريد الإلكتروني/ رقم جهة الاتصال والاشتراكات التي ألغيتها، وذلك لضمان الامتثال لطلباتك. إضافةً إلى ذلك، إذا كنت ترغب، في المستقبل، في الاشتراك، يمكنك في أي وقت الاتصال بنا للاشتراك، وسيسّرنا مساعدتك في تلقي منشورات بأحدث عروضنا و/أو عروضنا الترويجية و/أو تفاصيل منتجاتنا وخدماتنا.
نجمع ونستخدم البيانات الشخصية التي قدمتها عند اشتراكك في أي من الأحداث / المسابقات التي تستضيفها مراكزنا التجارية. قد تتضمن المعلومات الاسم، ومعرف البريد الإلكتروني، وتفاصيل الاتصال، وإثبات الهوية الحكومية / تفاصيل جواز السفر. نستخدم المعلومات الشخصية وفقاً لالتزاماتنا التعاقدية ولضمان قدرتنا على معالجة أي جوائز / هدايا / عروض قد تفوز بها في مثل هذه الفعاليات.
قد نقوم أيضاً بجمع واستخدام البيانات الشخصية لممثلي إدارة الفعاليات للتخطيط وإجراء الفعاليات داخل مراكزنا التجارية. نقوم بجمع واستخدام المعلومات الشخصية للحفاظ على الاتصال، وتنسيق الدعم والحصول على التصريح المحلي اللازم لإدارة وتوجيه الفعالية.
قد نحتاج إلى معالجة معلوماتك الشخصية التي تم الحصول عليها من خلال أي نظام يتم تشغيله لأغراض الأمن والسلامة وإدارة الوصول (كاميرات مراقبة، ونظام حق الوصول، وكاميرات مراقبة التعرف التلقائي على لوحة أرقام المركبات (ANPR)) عند زيارتك لأي من مراكزنا التجارية أو أي من محلاتها. قد تتضمن كاميرات المراقبة سجلات الوصول، والصور، والفيديو، والصوت، ولوحة رقم المركبة، وما إلى ذلك من خلال أي من أنظمة الأمان الموضوعة في مراكزنا التجارية. نقوم بجمع هذه المعلومات ومعالجتها وفقاً لمصلحتنا التجارية المشروعة للحفاظ على الأمن وضمان السلامة العامة ولضمان الامتثال للقوانين واللوائح المحلية.
قد يُطلب منا معالجة معلوماتك الطبية أو أي معلومات أخرى متعلقة بالصحة في حالة وقوع حادث أو إصابة في مراكزنا التجارية. من مصلحتنا المشروعة إدارة الحوادث والإصابات التي تحدث في مراكزنا التجارية. من مصلحتنا المشروعة إدارة الحوادث والإصابات التي تحدث في مراكزنا التجارية. هذه المعلومات مطلوبة أيضاً لتحسين نظام الوقاية من الحوادث (بما في ذلك الحماية من الحرائق والوقاية من المخاطر الطبيعية والتكنولوجية المتوقعة). وقد تكون مطلوبة أيضاً لأغراض قانونية أو للتحضير للدعاوى القانونية والدفاع عنها.
سيُطلب منا تسجيل رقم لوحة المركبة من خلال أنظمة التعرف التلقائي على لوحة الأرقام (ANPR) وتفاصيل المركبات الأخرى، بالإضافة إلى سجلات وقوف السيارات حيث تعمل في مواقف السيارات في مراكزنا التجارية. هذه المعلومات ستكون مطلوبة من جانب إدارة نظام إيقاف المركبات لدينا وكذلك للحفاظ على الأمن داخل المواقف والوفاء بالتزاماتنا التعاقدية بشكل فعال.
يمكننا الإفصاح عن المعلومات الشخصيّة التي نجمعها أو تزوّدنا بها على النحو الوارد في سياسة الخصوصيّة هذه:
قد تُنقل المعلومات الشخصية التي نجمعها منك إلى وجهة تقع خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (على سبيل المثال، في دبي) وتخزينها لديها. قد تتم معالجتها أيضاً من قِبَل موظفين عاملين خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية يعملون لدينا أو لدى أحد الموردين لدينا من أطراف ثالثة. سنتخذ جميع الخطوات الضرورية المعقولة لضمان التعامل مع معلوماتك الشخصية على نحوٍ آمن ووفقاً لسياسة الخصوصية هذه وقوانين حماية البيانات المعمول بها، بما يشمل حيثما كان ذلك مناسباً، تطبيق البنود التعاقدية القياسية للاتحاد الأوروبي (أو التدابير المماثلة) مع الطرف المقيم خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذي يتلقى المعلومات الشخصية. نقوم بعمليات النقل هذه لتسهيل تنفيذ عقدنا والسعي نحو تحقيق مصالحنا التجارية المشروعة لمساعدتنا على تقديم الخدمات إليك على نحو أفضل. نفذنا تدابير الحماية الكافية لحماية المعلومات المتضمنة في عمليات النقل هذه وتأمينها. عندما ننقل المعلومات الشخصية خارج الاتحاد الأوروبي، نقوم إما بنقل المعلومات الشخصية إلى بلدان توفر مستوى حماية كافٍ (حسبما تحدده المفوضية الأوروبية) أو نطبق تدابير الحماية المناسبة. تكون تدابير الحماية المناسبة لتغطية عمليات النقل هذه في شكل بنود تعاقدية قياسية/ بنود قياسية لحماية البيانات تعتمدها المفوضية الأوروبية.
إذا كنت ترغب في معرفة مزيد من المعلومات بشأن تدابير الحماية وآليات النقل، يُرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة في قسم – “كيف تتصل بنا؟”.
لا نحتفظ بمعلوماتك الشخصية إلا ما دام ذلك ضرورياً على نحوٍ معقول مع الأخذ في الاعتبار حاجتنا للرد على الاستفسارات أو حل المشكلات أو لأي غرض آخر موضح أعلاه أو للامتثال للمتطلبات القانونية بموجب القوانين المعمول بها. وهذا يعني أننا قد نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لفترة معقولة، على سبيل المثال، حتى نهاية عقد التأجير المبرم مع المنظمة التي تمثلها أو بعد معالجة الاستفسار الذي تقدمه. ويتم الاحتفاظ بلقطات كاميرات المراقبة لمدة 30 يوماً قبل أن يتم حذفها ما لم يكن الوصول المشروع إليها مطلوباً (على سبيل المثال، من جانب الشرطة). في بعض الحالات، قد نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لفترة أطول عندما يقتضي القانون أو اللوائح الاحتفاظ بها لفترات ممتدة من أجل تحديد حقوقنا القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها. سنضمن التخلص منها بطريقة آمنة عندما لم تعد هناك حاجة إليها.
لمزيدٍ من المعلومات بشأن مكان وطول مدة تخزين معلوماتك الشخصية، ولمزيدٍ من المعلومات بشأن حقوقك المتعلقة بالحذف وإمكانية النقل، يُرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة في قسم – “كيف تتصل بنا؟”.
يُعَد أمن بياناتك الشخصية أحد الشواغل المهمة بالنسبة لنا. نولي أقصى درجات الرعاية بالحرص على النقل الآمن لمعلوماتك الشخصية من حاسوبك وهاتفك الذكي وأجهزتك الإلكترونية الأخرى إلى خوادمنا. نتبع معايير أمن الصناعة لحماية سرية معلوماتك (مثل جدران الحماية، وتقنية أمان طبقة النقل (“TLS”) وما إلى ذلك) والتأكد من أن معلوماتك الشخصية آمنة لدينا.
لقد نفذنا التدابير والسياسات والإجراءات الأمنية التقنية والتنظيمية المناسبة واحتفظنا بها لحماية معلوماتك الشخصية من الفقدان العرضي والوصول والاستخدام والتغيير والإفصاح غير المصرح به. ويتم تخزين جميع المعلومات التي تزودنا بها على خوادمنا الآمنة المعزّزة بجدران حمايةٍ. كما تُشفّر جميع معاملات الدفع باستخدام تقنية أمان طبقة النقل (TLS). على سبيل المثال: تشمل التدابير التي نتخذها:
يعتمد أمن معلوماتك وسلامتها عليك أنت أيضاً. فعندما نقدم إليك (أو تختار) كلمة مرورٍ للوصول إلى بعض أجزاء موقعنا الإلكتروني، فإنّك تتحمّل مسؤوليّة الحفاظ على سريّة كلمة المرور هذه. ونطلب منك عدم مشاركتها مع أي شخصٍ آخر.
للأسف، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس عملية آمنة تماماً. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية، إلا أننا لا نستطيع ضمان أمن معلوماتك الشخصية المنقولة إلى موقعنا الإلكترونيّ. تتحمّل وحدك المخاطر المتعلقة بأي عملية نقلٍ للمعلومات الشخصيّة. و نحن لا نتحمل المسؤوليّة عن إبطال أيٍ من إعدادات الخصوصيّة أو تدابير الأمان الموجودة على الموقع الإلكترونيّ.
إذا كنت تخضع لقوانين توفر لك هذه الحقوق، قد تُمنح بعض الحقوق المتعلقة بمعلوماتك الشخصية الواردة أدناه.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى أيٍ من هذه الحقوق، قد نطلب منك معلومات إضافية لتأكيد هويتك ولأغراض أمنية، قبل أن نكشف لك عن المعلومات الشخصية. نحتفظ بالحق في فرض رسوم حيثما يسمح به القانون، على سبيل المثال، إذا اتضح أن طلبك لا أساس له أو متجاوز الحد.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى الحقوق الواردة أدناه، يمكنك الاتصال بنا عن طريق استيفاء استمارة على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customer.privacy@emaar.ae أو إرسال رسالة إلى مكتب خصوصية البيانات على العنوان ص.ب 9440، دبي، الإمارات العربية المتحدة. نهدف إلى الامتثال لجميع الطلبات في غضون فترة زمنية معقولة بما يتماشى مع القوانين المعمول بها. قد لا نتمكن دائماً من معالجة طلبك بالكامل، على سبيل المثال،
سنبذل قصارى جهدنا لتنفيذ طلبك بما يتماشى مع القوانين المعمول بها. في حال احتجنا إلى وقت إضافي نظراً لتعقيد الطلب، سنُبلغك بذلك على الفور.
يحق لك الحصول على تأكيد بشأن ما إذا كنا نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية، والحصول على نسخة من بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها، والحصول على بعض المعلومات الأخرى المتعلقة بكيفية معالجة بياناتك الشخصية وسبب معالجتها (مثل المعلومات الواردة في بيان الخصوصية هذا).
يحق لك طلب تعديل بياناتك الشخصية أو تصحيحها إذا كانت غير دقيقة (على سبيل المثال، إذا قمت بتغيير اسمك أو عنوانك) واستكمال بيانات شخصية غير مكتملة.
يحق لك تقييد معالجة بياناتك الشخصية في الحالات التالية:
لفترة زمنية مؤقتة عندما تقدم اعترضاً بشأن مدى دقّة البيانات الشخصية؛ لفترة زمنية مؤقتة عندما تعترض على المصلحة المشروعة التي حددناها، في حال تمّت معالجة بياناتك الشخصية على نحوٍ غير قانوني وطلبت تقييد المعالجة بدلاً من الحذف؛
لم تعد البيانات الشخصية ضرورية فيما يتعلق بالأغراض التي تم جمعها ومعالجتها من أجلها ولكن البيانات الشخصية لازمة بالنسبة لك لإقامة الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها؛
يمكننا المتابعة في استخدام معلوماتك الشخصية بعد طلب التقييد، في الحالات التالية:
يحق لك حذف بياناتك الشخصية في الحالات التالية:
لسنا مطالبين بالامتثال لطلبك بمسح المعلومات الشخصية إذا كانت معالجة معلوماتك الشخصية ضرورية:
يحق لك الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية في الحالات التالية:
الأساس القانوني للمعالجة هو أن المعالجة ضرورية لتحقيق مصلحة مشروعة من جانبنا ولأغراض التسويق المباشر.
يحق لك الحصول على بياناتك الشخصية المقدمة لنا ويحق لك إرسال البيانات إلى مؤسسة أخرى (أو تطلب منا القيام بذلك إذا كان ذلك ممكناً من الناحية التقنية) حيث إن الأساس القانوني لمعالجة البيانات الشخصية هو الموافقة أو ضرورة تنفيذ عقدنا المبرم معك ويتم تنفيذ المعالجة بوسائل مؤتمتة.
عند معالجتنا البيانات الشخصية القائمة على الموافقة، يحق للأفراد سحب الموافقة في أي وقت.
إذا لم تكن راضياً عن طريقة إدارتنا لمعلوماتك الشخصية، يمكنك تقديم شكوى إلى سلطة إشرافية في بلد إقامتك أو مكان العمل أو البلد الذي وقع فيه الانتهاك المزعوم لقانون حماية البيانات داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. نأمل بشدة ألا تضطر إلى تقديم شكوى، لكن إذا كنت ترغب في تقديم شكوى بشأن استخدامنا للبيانات الشخصية، يمكنك الاتصال بنا بإحدى الطرق الواردة في القسم 11 – “كيف تتصل بنا؟”. وسننظر في أي شكاوى نتلقاها ونقوم بالرد عليها.
قد تطرأ تغييراتٍ على هذه السياسة من وقتٍ لآخر. وتُعتبر مواصلتك استخدام منصاتنا بعد التغييرات التي نُجريها على هذه السياسة موافقةً وقبولاً منك لهذه التغييرات، لذا يُرجى مراجعة هذه السياسة دورياً وبانتظام للاطّلاع على أي تحديثات.
إذا كانت لديك أي استفسارات تتعلق بهذه السياسة، يمكنك الاتصال بمكتب خصوصية البيانات لدينا بإحدى الطرق التالية.